وظائف

مطلوب مدير مشروع لشركة البحر الأحمر – الرياض

مطلوب مدير مشروع لشركة البحر الأحمر في الرياض

المهام الوظيفية :
– إدارة عملية تنفيذ المشروع بالكامل ، وفحص برنامج المشروع وبناءً على الجداول الزمنية المذكورة ، قم بتقييم متطلبات المواد والقوى البشرية للوظيفة.
– الإشراف على الموافقة على ترشيح المقاولين الفرعيين المطلوبين للوظائف المختلفة وتقديمها إلى الإدارة ، مع ضمان القدرة وتوافر الموارد معهم لإكمال الوظيفة وإدارتها بفعالية بمجرد ترشيحهم.
– تطوير أفضل الممارسات والأدوات لتنفيذ المشروع وإدارته ، وتحديد نطاق المشروع والأهداف والتسليمات التي تدعم أهداف – العمل بالتعاون مع الإدارة العليا وأصحاب المصلحة أيضًا تطوير وإدارة ميزانيات المشروع والضوابط المالية والعقود ومراقبة الجودة / أحكام السلامة وتنفيذ تقدير التكلفة والهندسة القيمية.
– الاتصال بالعميل والاستشاري بشأن جميع القضايا المتعلقة بالرسومات وخطة المشروع والجداول الزمنية والمشاكل من أجل حل سريع لجميع المشكلات. تحديد وإدارة تبعيات المشروع والمسار الحرج ، ومراقبة التقدم الفعلي بشكل منتظم مقابل خطة المشروع وإبقاء العميل / الإدارة العليا محدثًا على مراحل التقدم / المشروع والتسليمات. ، اتخاذ إجراءات تصحيحية سريعة عند الاقتضاء.

الشروط :
– معرفة كاملة بالتصميم / البناء / البناء ويجب أن تكون قد أدارت مشاريع ذات قيمة تجارية كبيرة بشكل مستقل.
– شهادة جامعية في الهندسة أو إدارة البناء / PMP وخبرة لا تقل عن 10 سنوات في صناعة البناء منها 5-6 سنوات في دور كبير يتعامل مع جميع عمليات الموقع التي تعمل في المشاريع الكبرى في المنطقة.
– خلفية وخبرة في العمل إما لدى شركة بناء / تطوير مباشرة.
– القدرة على إدارة العملية بنجاح وفهم ما هو مطلوب من قبل مدير المشروع لتسليم المشروع ، والتعامل مع جميع عمليات البناء الخارجية وإدارة أصحاب المصلحة الداخليين / الخارجيين.

التقديم من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى