وظائف

مطلوب أخصائي التوظيف – المنطقة الشرقية

مطلوب أخصائي التوظيف في المنطقة الشرقية

المهام الوظيفية :
إعداد مواد الوظيفة وفقًا لمواصفات الوظيفة المتفق عليها للحصول على معلومات من المرشحين المحتملين للوظيفة المطلوبة لتقرير ما إذا كان سيتم التقدم للوظيفة الشاغرة أم لا.
مسؤول عن الرد على استفسارات المرشحين والجامعات ووكالات التوظيف الخارجية حول أنشطة التوظيف في الشركة والوظائف الشاغرة من أجل بناء علاقات عمل لاحتياجات التوظيف المستقبلية.
تواصل مع أفضل الجامعات ، و IPA ، والكليات التقنية والصناعية للعثور على المرشحين المحتملين من خلال إجراء حملة معلومات داخلية (يوم المهنة ، معرض الوظائف ، إلخ) والمقابلة.
قم بإجراء التعيينات وإجراءات الفرز والمقابلات وإجراء الاختبارات والامتحانات الأخرى للمرشحين المحتملين لتحديد الصفات والمهارات والخبرة اللازمة في الوظائف الشاغرة وفقًا لسياسات وإجراءات التوظيف من خلال تأكيد توفر المرشحين.
إجراء برنامج توجيهي وتوجيه الموظفين للموظفين الجدد بحيث يتم دمج الموظفين الجدد بسرعة في المنظمة من خلال اكتساب المعرفة الأساسية في عملية وإجراءات التوظيف.
قم بتدريب المرؤوسين وتقديم المشورة لهم ومساعدتهم وتدريبهم من أجل نقل المعرفة الجوهرية في جميع أنشطة التوظيف ومشاركة الفريق لضمان استمرارية عملية التوظيف في حالة الغياب أو الشغور في مكتب التوظيف.
يقوم بأنشطة التوظيف المختلفة من خلال التنفيذ الفعال والعادل لسياسات ومعايير التوظيف للشركة من أجل جذب المتقدمين للوظائف المحتملين إلى الوظيفة الشاغرة.
قم بإعداد إعلانات الوظائف الداخلية والخارجية ، والمنشورات على شبكة الإنترنت ، والوصف الوظيفي ، ومواد التوظيف الأخرى وفقًا لمعايير التوظيف لإغلاق طلب الوظيفة في الوقت المحدد وفقًا للمهلة المتفق عليها.
قم بتطوير خريطة العملية وإجراءات التشغيل الموحدة وأسئلة المقابلة بالتنسيق مع مدير التوظيف لمزامنة عملية التوظيف من أجل الحصول على معايير وإجراءات توظيف عالية الجودة.

ارسال السيرة الذاتية على الايميل بعنوان الوظيفة :
[email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى