وظائف

مطلوب مسؤول أول السياسات والإجراءات بالبنك السعودى الفرنسي – الرياض

مطلوب مسؤول أول السياسات والإجراءات بالبنك السعودى الفرنسي في الرياض

المهام الوظيفية :
– ضمان تلبية معايير الخدمة: تحديد ومراجعة والتوصية بالمستندات (P & P و T & C و Forms) ذات الصلة والمناسبة لاحتياجات العمل. تأكد من أن جميع المستندات متوافقة مع مؤسسة النقد العربي السعودي والهيئات التنظيمية.
– إدارة جميع مشاريع الوحدات المتعلقة بـ (P & P و T & C و Forms): الكتابة والحصول على الموافقات ونشر مجموعة كاملة من السياسات والإجراءات.
– تمثيل RBG في مختلف فرق المشروع الداخلية والخارجية التي تقوم بتنفيذ أعمال جديدة وتدفق العمليات الفنية. تأكد من توفر المستندات المطلوبة لجميع المشاريع من أجل تقديم النتائج حسب دراسة الجدوى.
– ضمان الحفاظ على الامتثال والرقابة: تطوير واكتساب الموافقة ومراقبة تدابير الامتثال والرقابة لتلبية احتياجات العملاء ووحدة الأعمال.
– ضمان التنسيق المناسب وتلقي المدخلات من جميع أصحاب المصلحة للوثائق (P & P و T & C و Forms) وفقًا للموضوع ؛ قد يشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر: الامتثال ، والمخاطر التشغيلية ، والقانون الإقليمي ، وفريق OPS و HO OSCD … إلخ.
– مراجعة متطلبات المواصفات الوظيفية للنظام المصرفي الأساسي الجديد.

الشروط :
– مؤهل علمي في مجال ذي صلة
– خبرة سنتين بمجال مماثل
– خبرة جيدة وتعرض واسع النطاق في العمليات والخدمات المصرفية العامة ، والأنشطة المتعلقة بالعملاء أو التسويق ، والإدارة المالية والائتمانية وفي أنظمة المحاسبة.
– معرفة كاملة بالسياسات والإجراءات الخاصة بالبنك أو المؤسسات المالية الأخرى المتعلقة بالمنظمة والعمليات والمبادئ التوجيهية للإدارة والمنتجات والخدمات داخل RBG

التقديم من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى