وظائف

وظائف ادارية في تكافل الراجحي – الرياض ومكة المكرمة

وظائف ادارية في تكافل الراجحي 

1- مسؤول أول خدمة الوثائق (الرياض):
– دبلوم في الإدارة أو المحاسبة.

2- مسؤول طلبات المستشفيات (مكة المكرمة):
– دبلوم أو بكالوريوس في أي مجال ذي صلة

المهام الوظيفية:
1- مسؤول أول خدمة الوثائق (الرياض):

– إدارة العمليات اليومية ومعالجة طلبات الخدمة المختلفة بدقة عالية، مع الالتزام بسياسات وإجراءات القسم والامتثال للوائح المعتمدة وأوقات الاستجابة المحددة.
– حل المشكلات المعقدة المتعلقة بخدمة المبيعات والعملاء والموردين، وإنشاء تقارير معقدة وروتينية متعلقة بالعمليات وتحديد الأسباب الجذرية للمشكلات.
– أداء مجموعة واسعة من المهام الإدارية المتخصصة، بما في ذلك التحقق من هوية العملاء الجدد، تجميع وترتيب البيانات، إعداد التقارير، معالجة وترميز المستندات، والحفاظ على السجلات المتخصصة والشاملة، مع المرونة في تناوب المهام داخل القسم.

2- مسؤول طلبات المستشفيات (مكة المكرمة):
– تقديم خدمة عملاء عالية المستوى والرد على استفسارات الأعضاء وجهًا لوجه وعبر الهاتف والبريد الإلكتروني، مع ضمان معالجة جميع المكالمات وطلبات الأعضاء وفقًا لمعايير الشركة، وتوفير نقطة اتصال فعالة واستباقية للأعضاء.
– الحفاظ على معرفة شاملة بجميع الأقسام وشبكات المستشفيات والمنتجات والخدمات الخاصة بالشركة، وتحديد والإبلاغ عن أي مشاكل (خاصة المتكررة) لدى مقدمي الخدمات لاتخاذ الإجراءات التصحيحية بسرعة، وضمان التزام مقدمي الخدمات بمعايير الرعاية الخاصة بالشركة.
– التعامل الفعّال مع شكاوى الأعضاء وحلها بما يرضيهم، وتحديد فرص التحسين واقتراح حلول لتطوير إجراءات وتكنولوجيا وخدمات الشركة، والحفاظ على مستوى عالٍ من النظافة والنظام والمظهر المهني في المكتب ومنطقة الأعضاء، مع التدريب والتوجيه المستمر لموظفي مقدم الخدمة.

اضغط هنا للتقديم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى